رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيسة سفاجا: لجنة من بنك الاستثمار تتابع مشروعات الخطة الاستثمارية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابعت هدى المغربي، رئيسة مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، أعمال لجنة بنك الاستثمار، المسئول عن تمويل مشروعات الخطة الاستثمارية، بحضور مسئول التخطيط بالمحافظة؛ لمتابعة تنفيذ المشروعات التي تم تنفيذها بالمدينة للعام المالي 2020-2021، تنفيذا لتكليفات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر. 

وأوضحت رئيسة المدينة، أن الجنة مرت على أعمال رصف الطرق التي تم تنفيذها بالمدينة، وكذلك مشروع تطوير المجمع النموذجي لخدمة المواطنين ومشروع تاكسي وتدبيش حي الهدى، ومشروع تدعيم شبكات المياه بالمناطق المحرومة بالمدينة؛ للوقوف على عملية التنفيذ. 

وأضافت أنه تم المرور على مشروعات الإدارات المختلفة بالمدينة مثل مبنى التموين الجديد بمنطقة الأشغال وتنفيذ المبنى الإداري لنادي الهلال بمنطقة سفاجا البلد وترميم وتطوير مدرسة الصناعات البحرية ومدرسة علي بن أبي طالب، وكذلك المبنى الخاص بالشئون الاجتماعية بمنطقة الأشغال العسكرية.

وأكدت، أن الهدف من زيارة اللجنة هو متابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية لمشروعات المدينة، ومدى سير الأعمال وفقًا للبرنامج الزمني والمالي للمشروعات والوقوف على معدلات التنفيذ، مؤكدة أن المدينة حظيت بعدد كبير من المشروعات التي من شأنها خدمة المواطنين.