رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

من التنمر والبكاء لمحاولاتها استعادة ثقتها في نفسها.. القصة الكاملة لحورية فرغلي مع أنفها

نشر
مستقبل وطن نيوز

مع بداية العام الجديد 2021، بدأت أزمة الفنانة حورية فرغلي، والحديث عنها يعود على الساحة الفنية من جديد، بعد اختفائها لفترة طويلة، بسبب أنفها، الذي تعرضت بسببه للكثير من التنمر والسخرية.

وخرجت حورية، وكشفت عن سبب اختفائها، قائلة "سبب امتناعي عن الظهور هو تنمر الناس عليها بعد آخر مسلسل لي"، نافية ما يتردد أنها أجرت عملية تجميل، موضحة أن سبب تغيير ملامحها هو تعرضها لحادث، مشيرة خلال اتصال هاتفي ببرنامج "مساء DMC" المذاع عبر فضائية "DMC"، إلى أن الحصان سقط عليها، لتصبح بلا هيكل أنف.

وأضافت حورية أنها فقدت حاستي الشم والتذوق منذ 3 سنوات بسبب الحادث، وأجرت أكثر من عملية ولم تنجح أي عملية، لافتة إلى أنها كانت ملكة جمال مصر، فلماذا ستجري أي عمليات تجميل، موضحة أنها عندما ابتعدت عن الفن لم يعد يسأل عنها أي أحد سوى الفنانة رانيا محمود ياسين، متابعة: "قد كده الناس وحشة لما كنت فالقمة كانوا بيسألوا عني.. أنا حابسة نفسي في أوضة نومي من 10 شهور".

لتنتهي المكالمة وهي منهارة من البكاء، وتقول: "كنت فأكره أنهم بيحبوني أنا.. محدش قالي هابي نيو ير غير أخويا.. صعبانة عليا نفسي، أنا فقدت الثقة في نفسي بسبب كلام الناس، بقالي سنتين مش ببص لنفسي في المراية، بيقولولي شبه مايكل جاكسون، أنا بتنفس من فمي ومش بستطعم الأكل.. حسبي الله ونعم الوكيل".

بعدها بأيام أعلت حورية فرغي عن سفرها للولايات المتحدة الأمريكية، لتجري 4 عمليات صعبة، وتجازف بحياتها كمحاولة أخيرة لتصليح الوضع كمان كان عليه، وأول عملية جراحية لـ حورية فرغلي، استغرقت حوالي 10 ساعات، وكانت عبارة عن استئصال خلايا جذعية وعظام من القفص الصدري، ووضعهما في الأنف ليعود الأنف لشكله الطبيعي.

أما الجراحة الثانية، كانت بعد 20 يومًا من إجراء العملية الجراحية الأولى، واستغرقت 3 ساعات، وهي عبارة عن تعديل الأنف للشكل الطبيعي ونحتها.

واليوم تخضع حورية فرغلي، لعمليتها الثالثة في أنفها، وهي عبارة عن تأهيل لوضع عظام الأنف، ووضعها في المكان المناسب حتى تعود إلى شكلها الطبيعي مرة أخرى، لتترقب بعد الجراحة، العملية الرابعة والأخيرة لها في شهر أبريل المُقبل، ولم يتم الكشف عن تفاصيل هذه الجراحة، حتى الآن.

 

عاجل