رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لاتهامه بقتل صديقه.. الجنايات تقضي بإعدام «سفاح الجيزة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة "زينهم" بمنطقة السيدة زينب اليوم الأربعاء، بإعدام المتهم قذافي فراج عبدالعاطي الشهير إعلاميا بـ"سفاح الجيزة"؛ لاتهامه بقتل صديقه عمدًا.

وأحال المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، المتهم "قذافي فراج" إلى محكمة الجنايات في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة - هم زوجته وسيدتان ورجل - مع سبق الإصرار خلال عامي 2015 و2017 وإخفاء جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

و تعود تفاصيل الجريمة إلى شهر أبريل عام 2015، عندما هاتف المجني عليه المتهم وأخبره بنيته العودة إلى مصر من أجل رؤية أسرته و الاطمئنان على استثماراته التي كان قد و كل إدراتها للجاني.

وهو ما أصاب المتهم "قذافي" بحالة من الخوف و الارتباك من اكتشاف الضحية لوقائع النصب التي قام بها، وقام باستقبال المجني عليه في المطار عقب وصوله ليطمئن الأخير له، و خطط "قذافي" لاستدراج صديقه إلى إحدى العقارات التي يمتلك شقة بداخلها بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، و كان قد بيّت النية و عقد العزم على قتله و التخلص منه، و ما إن تيقن من وصوله دعاه إلى تناول الغداء و دس له السم في الطعام، و أحضر قطعة حديدية و انهال بها على رأس الضحية حتى تناثرت دماؤه و فارق الحياة، ووضع الجثمان داخل حقيبة سفر ونقله إلى شقة أخرى في المنطقة ذاتها لدفن جثة المجني عليه داخل حفرة أعدها مسبقاً لإخفاء معالم الجريمة.

يذكر أن محكمة جنايات الجيزة قررت إحالة المتهم إلى فضيلة مفتى الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه لاتهامه بقتل شقيقة زوجته "نادين" الطالبة بكلية الحقوق، ودفنها في شقة ببولاق.

عاجل