رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جثة ملطخة بالدماء في الشارع.. أخ يقتل شقيقه بسكين بسبب نظرة من الشباك

نشر
مستقبل وطن نيوز

كعادتها "سالي" تحب أن تقف بشرفة منزلها لتلق بعض النظرات على المارة وتتنفس بعض نسمات الهواء، لكن تلك المارة لم تلق قبولًا لدى شقيقها الأكبر "محمد" الذي نهرها على وقفتها وطلب منها عدم تكرار الأمر مرة أخرى.

صوت شجار سمعه الأخ الأصغر لهما أثناء جلوسه بغرفته فهم مسرعًا للفصل بين شقيقيه، لكن ذلك التصرف أيضا لم يعجب شقيقه الأكبر ونال جزاءه هو الآخر من السب والشتم، فاشتبك مع شقيقه وتعديا على بعضهما باللكمات والصفعات.

لم يجد الشاب الصغير طريقة للهروب من أمام شقيقه وإنهاء ذلك الخلاف إلا بالنزول للشارع ومحاولة الفرار من أمامه، فوجد الثاني أنها فرصة لالتقاط سكينة من المطبخ وإنهاء الشجار لصالحه، وهرول وراء شقيقه الأصغر بالشارع، وما أن لحق به انهال عليه بالطعنات فأرداه قتيلا في الحال وسط بركة من الدماء.

بلاغًا تلقته وحدة مباحث الزاوية الحمراء بالواقعة، وانتقلت قوات الأمن إلى المستشفى لسؤال الضحية لكنه كان قد فارق الحياة.

أمام رجال المباحث أكدت شقيقة المتهم «سالي»، أن شقيقها الأكبر قتل الأصغر بسبب دفاعه عنها، وأنه تعدى عليه بالضرب داخل الشقة، ثم تتبعه للشارع حاملا سكين، وقتله بطعنتين في القلب وأخرى بالفخذ الأيسر.

بعد ضبط المتهم وقف يحكي تفاصيل جريمته موجهًا اللوم لشقيقته، وأنها السبب في الحادث لعدم استجابتها له وعدم الوقوف بشرفة الشقة، مما أدى إلى حدوث شحار بينهما.

عقب انتهاء التحقيقات، أمرت النيابة بإحالة القضية للمحاكمة الجنائية، أمام محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، والتي أصدرت حكمها ضد المتهم "عبد العزيز" بالسجن لمدة 10 سنوات.

عاجل