رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البدء في إنشاء مراكز شباب جديدة بكفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت مديرية الشباب والرياضة، بمحافظة كفر الشيخ، عن تنفيذ أعمال الخطة الاستثمارية لعام 2021م، بمراكز الشباب والرياضة بالمحافظة، بتوجيهات اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورعاية وإشراف الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومتابعة عبدالمنعم الكناني وكيل مديرية الشباب والرياضة.

وقال الدكتور عزت محروس، إنه تم بدء إنشاء مركز شباب جديد بقرية أريمون بمركز كفر الشيخ، وإنشاء مركز شباب جديد بقرية أبو غنيمة بمركز ومدينة سيدي سالم، ضمن الخطة الاستثمارية لعام 2012م.

وأضاف أن الخطة الاستثمارية شملت إنشاء مراكز شباب جديدة تأتي في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة؛ لاستيعاب أكبر عدد من الأعضاء المتزايدة في المناطق السكنية، وفق الاحتياج المتزايد لتوسع قاعدة ممارسة الرياضة وتقديم الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية وغيرها من الخدمات المجتمعية التي تقدمها مراكز الشباب دعما لرؤية الوزارة.

وأعلن محروس، أنه تم استلام حمام السباحة بمركز شباب بيلا بحضور لجنة فنية من وزارة الشباب والرياضة، مؤكدًا جاهزيته لاستقبال الجمهور في أي وقت، موضحًا أنه في إطار الاستراتيجية العامة للوزارة وسعيها نحو توفير خدمات وأنشطة متطورة تساهم في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة، وكذلك تحقيق رؤية الدولة في جعل الرياضة صناعة تساهم في دعم الاقتصاد الوطني.

 

عاجل