رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الأهلى اليوم| تصعيد ناشئين.. وبرنامج تأهيلي لـ كهربا  

نشر
مستقبل وطن نيوز

قاد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مران الفريق الذي ‏أقيم عصر اليوم على ملعب التتش، بعد عودته من جنوب أفريقيا، ليبدأ التحضير لمواجهة ‏المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان موسيماني، قد منح الفريق راحة لمدة خمسة أيام عقب مباراة فيتا كلوب، بعد توقف ‏المسابقات بسبب الأجندة الدولية، ثم توجه مع جهازه المعاون إلى جنوب أفريقيا قبل أن يعود لقيادة مران الأهلي ‏اليوم.‏

وخصص الجهاز الفني بالأهلي، برنامج تأهيلي لمحمود عبدالمنعم كهربا الجناح الأيسر للفريق، لتجهيزه للمرحلة المقبلة بعد غيابه عن التدريبات الجماعية منذ بداية شهر مارس الجاري.

وبدأ محمود كهربا تنفيذ البرنامج التأهيلي اليوم، بجيم النادي طبقا للخطة الموضوعه من قبل الجهاز الفني، وفور الانتهاء منه سوف ينتظم في المران الجماعي بشكل طبيعي.

وصعد الجهاز الفني للفريق عددا من اللاعبين بقطاع الناشئين، للمشاركة في تدريبات الفريق، وجاء قرار تصعيد عدد كبير من قطاع الناشئين بسبب انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق الأول إلى المنتخبات الوطنية، وفقًا للأجندة الدولية خلال الفترة الحالية.

وشارك أحمد طارق سليمان، وحمزة علاء في تدريبات الحراس مع علي لطفي، تحت إشراف يانكون ميشيل، بينما اللاعبون الذين تم تصعيدهم هم: محمد حسام ميدو، ومصطفى إلياس، ومحمد أشرف، وأحمد أشرف، وأحمد سيد عبدالنبي، ووليد مصطفى، وحسون محمد، وعمر رزق، وأحمد الشامي، وأحمد سيد غريب، وأحمد نبيل كوكا.

يذكر أن الأهلى ثاني المجموعة الأفريقية بدورى الأبطال بـ7 نقاط، بينما يتصدر سيمبا التنزانى المجموعة بـ10 نقاط، ويتواجد فيتا كلوب بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، ثم المريخ السوداني بنقطة واحدة، بينما فى بطولة الدورى الممتاز فى المركز الثانى برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 11 مباراة، فاز فى ثمانية وتعادل في ثلاثة ولم يخسر أي مباراة حتى الآن فى البطولة.

عاجل