رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في قرعة علنية.. اختيار 100 طبيب للاستفادة من «قرض الطبيب» بقيمة 50 ألف جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقيمت اليوم، القرعة العلنية، لاختيار 100 طبيب للاستفادة من "قرض الطبيب" بقيمة 50 ألف جنيه تسدد على 38 شهرًا بدون فوائد.

وأوضح الدكتور أبو بكر القاضي أمين الصندوق بالنقابة وعضو مجلس النقابة العامة، أن القرعة أجريت اليوم بين 491 طبيب متقدم من جميع أنحاء الجمهورية من النقابات الفرعية والعامة.

وتابع أنه يجب على الأطباء الفائزين سرعة التوجه إلى مقر النقابة العامة اعتبارًا من يوم السبت المقبل 27 مارس وحتى يوم الخميس 8 أبريل القادم وذلك من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الثالثة بعد الظهر لاستكمال الإجراءات واستلام خطاب البنك من النقابة، مشيرًا إلى أنه في حال عدم التقدم حتى ذلك التاريخ سيتم الاختيار من بين الأطباء الاحتياطيين بأولوية الترتيب.

وأكد الدكتور القاضي أن الطبيب سيحصل على خطاب من النقابة للبنك لإنهاء إجراءات تحويل المرتب وستعطي النقابة الأطباء فترة سماح 3 أشهر لإنهاء الإجراءات واستكمال كافة الأوراق المطلوبة، وفي حالة عدم انتهاء الطبيب من استكمال الأوراق في هذه الفترة سيتم تلقائيًا اختيار أحد الأطباء الفائزين "بالقائمة الاحتياطي" بالترتيب من الأول إلى الآخر.

يُذكر أن النقابة العامة للأطباء سبق وأن أعلنت عن قرض حسن "بدون فوائد" قيمته 50 ألف جنيه لـ100 طبيب أو طبيبة شابة (حديثي الزواج)، على أن يسدد القرض على 38 شهرًا، ويتم اختيارهم بالقرعة العلنية من بين الأطباء المنطبق عليهم الشروط.

عاجل