رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علي معلول يخطر الأهلي بعودته من تونس

نشر
مستقبل وطن نيوز

 حرص علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي على إخطار مسؤولي الجهاز الإداري بعودته إلى القاهرة من تونس يوم 30 مارس الجاري.

وكان معلول قد غادر إلى تونس بناء على إذن من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لقضاء إجازة خاصة برفقة أسرته، بجانب استكمال برنامجه العلاجي بتونس.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعمل أشعة لتحديد حالة الإصابة، بالإضافة للوقوف على المدة الزمنية التي يحتاجها التونسي من أجل المشاركة أولاً في التدريبات الجماعية للفريق، ومن ثم المشاركة في المباريات الرسمية الفترة المقبلة محلياً وقارياً.

وكانت إصابة معلول تجددت بمزق في العضلة الخلفية للمرة الثانية خلال المران بعد ان كان قد أصيب في الشوط الأول من مواجهة بايرن ميونيخ في نصف نهائي مونديال العالم للأندية الذي أقيم بالدوحة فبراير الماضي.

يذكر أن الأهلي يستعد لمباراة المريخ السوداني في الثالث من أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا، ويتصدر سيمبا التنزانى المجموعة بـ10 نقاط، يليه الأهلي بـ7 نقاط، ثم فيتا كلوب الكونغولي بـ3 نقاط، وأخيرًا المريخ السوداني بنقطة واحدة.

 

عاجل