رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكريم رئيس جامعة الأزهر بمؤتمر أقسام الباطنة العاشر

نشر
مستقبل وطن نيوز

كرَّم الدكتور مجدي الدهشان، رئيس قسم الباطنة بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، رئيس المؤتمر العاشر لقسم الباطنة، اليوم، الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، وسلمه درع المؤتمر؛ تتويجًا لنجاح المؤتمر، بحضور الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات. 

وشارك في المؤتمر العاشر لأقسام الباطنة، عدد من أساتدة أمراض الباطنة بكليات الطب بجامعة الأزهر، إضافة إلى مشاركة عديد من أساتذة الطب بالجامعات المصرية، كما شارك أيضًا أطباء وزارة الصحة، وهيئة التأمين الصحي والشرطة.

وفي ختام المؤتمر، تم تكريم عديد من العلماء المشاركين، بجانب تكريم كل من: الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، والدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية الطب بنين بالقاهرة، والدكتور خيري عبد الحميد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد الزيات، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.

جدير بالذكر أن كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة برئاسة الدكتور حسين أبو الغيط، عميد الكلية، كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، بجانب حصولها على شهادة الاعتماد من هيئة التدريب الإلزامي التابعة لوزارة الصحة.

عاجل