رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا تلاحق نجوم رمضان.. وذعر في مواقع التصوير كلما ظهرت حالة جديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

بالذعر أصيب الوسط الفني عقب تصريحات الموسيقار هاني مهني التي كشف فيها عن نزول زوج ابنته الفنان أحمد خالد صالح إلى مواقع التصوير (يعمل في مسلسلين) رغم علمه بإصابته بكورونا!

تصريحات مهني تسببت في هرج ومرج داخل مواقع العمل، ما جعل زملاء النجم الشاب يسارعون لعمل مسحات باعتبارهم مخالطين للحالة، ومن الوارد جدا نقل العدوى إليهم.

خالد صالح ليس الوحيد المشارك في أعمال رمضان واكتشف إصابته بكورونا، سبقته زوجته هنادي مهنى التي تعيش فترة الحجر الصحي داخل منزلها، في الوقت الذي تمتلك فيه مناعة أضعف من زوجها، ما يجعل صحتها تتحسن ببطء.

وتغيبت هنا الزاهد عن موقع تصوير مسلسلها النمر أمام محمد عادل إمام

بعد إصابتها بالفيروس التاجي، والمسلسل إخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور.

أما نتيجة المسحة الطبية للنجم أحمد السقا فقد ظهرت سلبية عقب إصابة ابنه  حمزة السقا بكوفيد-19، حيث قال عبر ستورى حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" "إيجابى كورونا.. الحمد لله"، وأضاف "أنا عندى كورونا بس الحمد لله معنديش أى أعراض وحشة".

 

 

 

 

 

 

 

 

عاجل