رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب غية حمام.. تفاصيل محاولة قتل شاب على يد 3 أطفال بالزاوية

نشر
مستقبل وطن نيوز

سدد 3 أطفال، طعنات نافذة بمختلف أنحاء الجسم لشاب، بعد خلافه مع والد أحدهم على تربية الحمام وتركيب تاندة ببلكونة شقته في الزاوية الحمراء، وألقت أجهزة الامن القبض على أحدهم، ونقل المصاب إلى المستشفى في حالة حرجه لتلقي العلاج.

وكشفت التحقيقات، عن تلقي قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغا، بإصابة شاب 31 سنة متخصص "سيستم كاميرات وإنترنت بأحد نوادى التجمع الخامس"، إثر تعدي 3 أطفال عليه بسلاح أبيض بسبب خلافات الجيرة.

وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين المجني عليه ووالد أحد المتهمين بسبب تريبة الحمام، وأن المتهم شرع في بناء "تاندة" على البلكونة الخاصة به، لتجنب الأضرار التي يتسبب فيها الحمام المملوك للمتهم، فقام المتهم بتهديد المجني عليه بقتله فى حال شروعه بتركيب تلك "التاندة".

وأضافت التحريات بوقوع مشاجرة بينهما تدخل على إثرها عدد من الجيران لمحاولة تهدئة الوضع، فترصد نجل المتهم صاحب الـ15 عامًا للمجني عليه واستعان بـ 2 آخرين من زملائه وقاموا بتوجيه عدة ضربات بـ"مطواة" للمجنى عليه في محاولة لقتله.

على الفور تم إخطار رجال الشرطة، وتم القبض علي أحد المتهمين، فيما تمكن باقى المتهمين من الهرب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

عاجل