رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تأجيل مباراة الترجي والصفاقسي بالدوري التونسي بسبب البطولات الإفريقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر اتحاد الكرة التونسي، تأجيل مباراة فريق الترجي والصفاقسي، ضمن الجولة 21 بالدوري، التي كان من المقرر إقامتها يوم 31 مارس، وذلك بسبب التزامات الترجي فى بطولة دورى الأبطال حيث يخوض مباراة أمام توينجيت بالسنغال يوم 2 إبريل المقبل، وفى اليوم نفسه سيحل الصفاقسى ضيفاً على النجم الساحلى، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

و يتصدر الترجى المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط، متفوقًا على المولودية الجزائري صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين، بينما توينجيت المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

كما يتصدر الصفاقسى المجموعة الثالثة فى بطولة الكونفدرالية برصيد 4 نقاط، يليه النجم الساحلى بـ3 نقاط، ثم ساليتاس بنفس عدد النقاط، وأخيراً دياراف داكار نقطة واحدة.

يذكر أن الزمالك قد واجه الترجي في الجولتين الثالثة والرابعة حيث خسر في الأولى بتونس بنتيجة 1-3 وفي القاهرة سقط مرة أخرى بهدف دون رد، ولم يتبقى للزمالك سوى فرصة واحدة من أجل التأهل للأدوار الاقصائية ألا وهى تحقيق الفوز فى مباراة مولودية وتونجيث، وخسارة مولودية من الترجى فى اخر مباراة.

عاجل