رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يجهز عبدالله السعيد لمواجهة الرجاء بالكونفدرالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

حدد الجهاز الفني لبيراميدز، بقيادة الأرجنتيني أروابارينا برنامجا خاصا لعبد الله السعيد، قائد الفريق، من أجل تجهيزه للمشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة أمام الرجاء المغربي، المقرر لها يوم الأحد 4 أبريل المقبل، على استاد محمد الخامس بالمغرب، في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية.

ووضع الأرجنتينى أروابارينا، برنامجا تدريجيا لعبد الله السعيد، من أجل استعادة مستواه حتى يتم الاستعانة به في مواجهة الرجاء المغربي، خاصة وأنها ستكون مواجهة صعبة وتحتاج للاعبين أصحاب الخبرات.

يذكر أن عبد الله السعيد، تعرض للإصابة بمزق في العضلة الأمامية، ليغيب عن المشاركة مع بيراميدز منذ فترة بعيدة، وفضل الجهاز الطبي والفني بالفريق عدم المجازفة بالدفع باللاعب رغم جاهزيته حتى لا تتجدد الإصابة، ومنحه راحة طويلة من المشاركة لحين تعافيه بشكل كامل واستعداده الجيد وعدم تجدد الإصابة.

ويتصدر بيراميدز المجموعة الأولى لبطولة الكونفدرالية برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق الفوز في المباراة الأولى على نكانا الزامبى ثلاثية نظيفة بالقاهرة، ثم فاز على نامونجو بنتيحة 2/صفر وسط أجواء صعبة، ثم يليه الرجاء في المركز الثاني برصيد 6 نقاط أيضاً، ونكانا في الثالث بدون أي نقطة، مثل نامونجو الرابع بلا نقاط.

ويعتلى فريق بيراميدز ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز في الجولة الأولى على نكانا الزامبي، ثم الفوز على نامونجو التنزاني، ويأتي الرجاء المغربي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ونكانا ونامونجو في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط، ويتطلع بيراميدز للوطول إلى أبعد مدى في البطولة، حيث أنه وصل للمباراة النهائية في النتسخة الأخيرة لأول مشاركة قارية له، لكن خسر النهائي من مباراة واحدة أمام فريق نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.

عاجل