رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الناقدة الفنية ماجدة خيرالله تقدم دليل مشاهدة مسلسلات رمضان 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الناقدة الفنية، ماجدة خير الله، إنها لا تستطيع الآن تحديد أي الأعمال الدرامية المنتظرة في رمضان، سيكون الأقوى، مضيفة أنها ستهتم بمشاهدة أهم الأعمال من وجهة نظرها، وفي مقدمتها "نجيب زاهي زركش" لعملاق الدراما المصرية والعربية يحيي الفخراني، وذلك لاهتمامه بتقديم رسالة اجتماعية في كل أعماله.

وأشارت إلى أن غياب "الفخراني" ٣مواسم متتالية سيدفعه لتقديم أفضل ما عنده، بالإضافة إلى تعاونه مع مجموعة متميزة فنيًا على رأسها مؤلف العمل، عبدالرحيم كمال، والمخرج شادي الفخراني.

وأكدت خيرالله حرصها الشديد على مشاهدة تجربة النجم عمرو يوسف، في مسلسل " الملك أحمس"، قائلة أريد أن أعرف كيف سيقدم هذا النموذج، مشيرة إلى أن رواية "كفاح طيبة" للكاتب الكبير نجيب محفوظ، يجب أن يتم تناولها في عمل إنتاجي ضخم، لتظهر بأقرب شكل مطابق للقصة الحقيقية، وهذا ما لم أجده في الدعاية الخاصة بالعمل، حيث شاهدت بطل العمل يظهر بشكل مغاير تمامًا للواقع في "مصر القديمة".

وأضافت "خيرالله" أن "الملك أحمس" ملك من جنوب مصر، وله مواصفات شكلية كان يجب أن تراعى في العمل الدرامي، وقالت لو كانت بداية العمل تُظهر ما رأيته من عدم الصدق في تفاصيل الشكل والتركيبة لهذا النموذج، أعتقد أن الأمر سيكون محبطًا.

وأكدت أن من الأعمال التي تستحق المشاهدة هذا العام مسلسل "الاختيار٢"، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في مصر والوطن العربي، فنجوم العمل والقائمين عليه يستحقون المشاهدة.

وقالت إن مسلسل "القاهرة كابول" يُعد من أهم المسلسلات هذا العام وهو تجربة من نوع خاص تدل على عدم الخوف وعدم الخضوع، وأيضًا مسلسل "حرب أهلية" سيكون عمل درامي مميز، مشيرهً إلى أن يسرا وباسل الخياط، نجمان من العيار الثقيل.

وتوقعت "خيرالله" أن تدخل "دينا الشربيني" هذا العام في تحدي مع النفس، لكى تحافظ على ثبات خطواتها الفنية، التي أثبتت جداراتها خلال السنوات الماضية.

عاجل