رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| الوزير يحذر من رابط مزيف.. وتفاصيل الامتحانات الشهرية للثانوية اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار، التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

وزير التعليم: إعلان تفاصيل الامتحانات الشهرية للصف الأول والثاني الثانوي اليوم 

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أن غدًا سيستم إعلان كل ما يتعلق بامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للترم الأول، والامتحانات الشهرية القادمة في الترم الثاني.


وزير التعليم يعلن المتوسطات القومية في امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، المتوسطات القومية في امتحانات الترم الأول الإلكترونية للصف الأول الثانوي. 


طارق شوقي يحذر من الدخول على أحد الروابط الخاصة بالتعليم

حذر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، من الدعوة المقدمة للدخول على الرابط eduechat.bolgspot.com، الذي يدعو إلى فتح حوار مع الوزير، ونائبه لشؤون المعلمين، الدكتور رضا حجازي، لأنها وسيلة لسرقة الحسابات على السوشيال ميديا وخصوصًا المهتمين بالتعليم.


 التعليم العالي: تطوير شامل في أداء المستشفيات الجامعية

استعرض د.خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدمًا من د. حسام عبدالغفار الأمين العام للمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية حول تطور المستشفيات الجامعية خلال الفترة من (2014-2021).

 

التعليم العالي: تطعيم العاملين في معهد تيودور بلهارس بلقاح كورونا

استعرض الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا من الدكتورة وفاء قنديل، رئيس معهد تيودور بلهارس، حول بدء تلقي العاملين بالمعهد للقاح فيروس كورونا المستجد "أسترازنيكا COVISHIELD".

 

 

 

عاجل