رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة حلوان تشارك في مؤتمر ومعرض رواد 2021 للتخطيط الوظيفي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تشارك جامعة حلوان برئاسة ماجد نجم، من خلال مركز التطوير الوظيفي «CDC»، في مؤتمر ومعرض رواد 2021 للتخطيط الوظيفي والتأهيل لسوق العمل، والذي يعقد خلال يومي 23-24 مارس بمركز التعليم المدني بالجزيرة بجوار كلية التربية الرياضية بنات. 

وأوضح ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أنَّ هناك تطورًا كبيرًا في مجال التعليم العالي، ما يستدعي ضرورة دعم وإعداد وتطوير طلابنا ومشاركتهم الفعالة في كافة الملتقيات للاستفادة وتبادل الخبرات، مقدمًا الشكر لكل الجهات الداعمة للملتقى لما له من أهمية كبيرة في تحقيق الإفادة والأهداف المأمولة للطلاب. 

ودعا مركز التطوير الوظيفي CDC بجامعة حلوان تحت إشراف الدكتورة حنان كمال مدير المركز، طلاب الفرقة الرابعة والثالثة من كليات التجارة والحقوق والهندسة والحاسبات والمعلومات لحضور فعاليات المؤتمر والمعرض حيث يعد هذا الحدث هو الأهم لشباب الجامعات وحديثي التخرج الذي ترعاه وزارة الشباب والرياضة وتنظمه مجموعة ادفايزر للاستشارات والتدريب. 

وتشهد خلال الفعاليات تكريم اوائل خريجين جامعة حلوان لعام 2020، بمؤتمر ومعرض رواد برعاية وزارة الشباب والرياضة. 

وتتضمن فعاليات المؤتمر الذي يقام على مدار يومين معرض للتدريب والتوظيف لمجموعة كبيرة من الشركات والبنوك، يعقبه جلسات نقاشية لأكثر من 30 خبيرًا حول أهم قضايا التخطيط الوظيفي ومهارات سوق العمل والتحديات التي تواجه العديد من الشباب.

جاء ذلك بحضور لرجال الأعمال والرموز المجتمعية، كما سيتم تكريم أوائل الجامعات والشباب المتميزين، كما ستقدم الشركات والبنوك الراعية منح تدريبية مجانية لأكثر من مائة شاب لتحقيق الجهات المنظمة أكثر درجات الشفافية والمُشاركة المجتمعية لكل الأطراف.

عاجل