رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بصورة قديمة.. مريم أوزرلى تقارن حاضرها بماضيها

نشر
مستقبل وطن نيوز

بصورة لها وهي طفلة صغيرة، استعادت مريم أوزرلى، الشهيرة بـ"السلطانة هويام" لدورها في مسلسل "حريم السلطان"، ذكرياتها مع جمهورها عبر خاصية "ستورى" على موقع "إنستجرام"، واكتفت بالتعليق عليها بعبارة " little me".

 ولم تكن هذه المرة الأولى التي تشارك فيها مريم صورها القديمة مع جمهورها، ففي منتصف العام الماضي، نشرت صورة أخرى وهي في عمر 9 سنوات، والتي كانت حينها بملامح أقرب لهيئتها الحالية.

ولدت مريم أوزرلى في ألمانيا عام 1983، من أشهر الفنانات اللاتي حققن نجاحات كبيرة خلال السنوات الأخيرة في بعض الأعمال الدرامية، ومن أشهر أعمالها دور "السلطانة هُويام" زوجة السلطان سليمان القانونى.

وكشفت الفنانة مريم أوزرلى، خلال شهر فبراير الماضي، عن صور جديدة لطفلتها الثانية ليلى كواى، التي أنجبتها يوم الجمعة 8 يناير الجاري، وهي الصورة التي حصلت على آلاف الإعجاب آنذاك، إضافة إلى الكثير من التعليقات التي هنأتها بطفلتها ومباركتها، فيما غطت مريم وجه ابنتها الرضيعة بـ"إيموجى" قلب".











وأطلقت مريم أوزرلى، على مولودتها الجديدة اسم "لى لى كوا" LILY KOI، وكانت علقت على الصورة التي سبق ونشرتها بعد الولادة: "8 يناير 2021.. عزيزتي لى لى كوا".. لارا جيميما ووالدك وأنا.. نحن سعداء جدا للترحيب بك فى عائلتنا.. نحن محظوظون وسعداء لأنك انضممت إلينا.. ستكونى محمية إلى الأبد".

عاجل