رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزهم شيرين ومدحت صالح.. فنانين احتفلوا بعيد الأم 2021 بأغاني جديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

"عيد الأم" في مصر وفي بعض الدول الأخرى، له طقوسه الخاصة، ومن بين هذه الطقوس التي اعتاد الجميع عليها، طرح عدد من الفنانين أغاني جديدة  بمناسبة احتفالهم بعيد الأم، الذي يوافق اليوم الأحد 21 مارس، لمشاركتهم جمهورهم مشاعرهم، وكهدية منهم لكل أم.

وخلال السطور التالية يرصد "مستقبل وطن نيوز" الفنانين الذي أهدوا الأمهات أغانية جديدة في 2021.

سامو زين.. "ست الناس"

طرح المطرب سامو زين، مساء الأربعاء، أغنيته الجديدة بعنوان "ست الناس" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، من كلمات عبد الرحمن إبراهيم، وألحان أحمد أسامة وتوزيع وماستر أكرم عادل.

مدحت صالح.. "انتي حلوة في كل وقت"

وقدم الفنان مدحت صالح أغنية جديدة بعنوان "انتي حلوة في كل وقت"، وتعاون خلالها مع الملحن والموسيقي شادي مؤنس وتسجيل صوتي لأسامة كمال وهي من كلمات مصطفى إبراهيم.

أنغام.. ودوني عند أمي

كما قدمت الفنانة أنغام أغنية "ودوني عند أمي"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي مادي.

خالد تاج الدين.. mother دكر

وطرح الشاعر الغنائي ومطرب الراب خالد تاج الدين، أغنيته الجديدة "mother دكر"، كنوع من التكريم لكل الأمهات بالتزامن مع احتفالات عيد الأم، وهي من كلماته، وتوزيع وليد شراقي، وماستر خالد عز، وأخرج الكليب أيمن نور.

آية عبد الله.. أمي حبيبتي

وشاركت أيضًا الفنانة الشابة آية عبد الله في الاحتفال بمناسبة "عيد الأم" من خلال أغنية "أمي حبيبتي"، والتي من كلمات وألحان محمد السماحي ونادر عزت وتوزيع وميكس وماستر ديفيد جميعي، والكليب من إخراج وليد السباعي.

شيرين عبد الوهاب.. "هي الدنيا"

ومنذ ساعات قليلة، فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها بكليب غنائي جديد بعنوان "هي الدنيا"، طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أغنية جديدة لها تحت عنوان "هي الدنيا" لتنضم أيضًا للاحتفال بعيد الأم، والأغنية من تأليف الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع النابلسي.

وظهر في الأغنية مع شيرين، الفنانة ماجدة زكي، وصفاء الطوخي، ولبنى عبد العزيز، كما ظهر العديد من الصور لفنانات زمن الفن الجميل، أم كلثوم، وفاتن حمام، وسعاد حسني، وغيرهن.

عاجل