رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«جوجل» يحتفل بعيد الأم بفكرة قديمة

نشر
مستقبل وطن نيوز
يحتفل محرك البحث "جوجل" بعيد الأم الذي يوافق اليوم الأحد 21 مارس في مصر وعدد من الدول العربية،  من خلال تغيير الشعار الرسمي له بآخر تفاعلي.
 
وتم تغيير شعار جوجل إلى آخر عبارة عن رسم شعار مبتكر تفاعلي يسمح للأشخاص بصنع بطاقات للاحتفال مع أمهاتهم، حيث يسمح للمتفاعلين بإنشاء بطاقة من رسمهم باستخدام بعض الرموز مثل القلب والفراشات وإرسالها إلى أمهاتهم.
 
و احتفال جوجل بعيد الأم من خلال البطاقات أمرا ليس جديدا فهو الشعار نفسه الذي استخدمه العام السابق، للاحتفال بعيد الأم في 2020، ويحمل شعار: "قريبة أو بعيدة، اصنع لأمك قطعة فنية صغيرة من البطاقة الرقمية التفاعلية.. عيد أم سعيد".
 
وباستخدام رسومات الشعار المبتكرة الجديدة، يستطيع المرء تصميم بطاقة مخصصة إبداعية لأمهم بمجرد النقر عليها، وعند النقر على رسومات الشعار المبتكرة سيتم الانتقال إلى صفحة جديدة حيث يمكنهم تصميم بطاقة جميلة بخيارات متنوعة، وتتضمن هذه الخيارات جوما وقلوبا وسلحفاة وفراشات، وبعد تصميم البطاقة يمكن إرسالها إلى الأم بسهولة من خلال سخ الرابط أو مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ومن المرجح أنه تم تنفيذ فكرة البطاقات نفسها على مدار عامين نظرا للتباعد الذي فرضته قيود تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حول العالم، وهذه الفكرة تسمح للأشخاص الاحتفال بعيد الأم أثناء ممارسة التباعد الاجتماعي.
 
 
عاجل