رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم 

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم على استمرار الحملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في مهدها.

تأتي تلك الإجراءات استكمالًا لجهود المحافظة في القضاء على ظاهرة البناء المخالف والتعديات على الأراضي الزراعية، وذلك تنفيذًا لتعليمات السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

وخلال ذلك وجه وكيل الوزارة جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية بالتنسيق مع مديري الإدارات الزراعية والوحدات المحلية وقوات الشرطة لتنفيذ كافة التعديات على الأراضي الزراعية في مهدها.

وقامت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم بقيادة المهندس محمود إسماعيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم بتنفيذ إزالة التعديات الواقعة على الأرض الزراعية بقرية سيلا ومنشأة عبدالله والإعلام ومنشأة الخطيب على مساحة 3 قيراط.

كما قامت الإدارة الزراعية بمركز أبشواي بقيادة المهندس طه داهش مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة مراد مسعود رئيس مركز ومدينة أبشواي بتنفيذ إزاله ٣ حالات تعدي بمساحة واحد قيراط ونصف بمركز أبشواي الحالة الأولى تعدى بإقامة أعمدة خرسانية بزمام النصارية بمساحة نصف قيراط، الحالة الثانية تعدي بإقامة بلوك أبيض أسواى على مساحة نصف قيراط بالعلوية، أما الحالة الثالثة تعدى بالبلوك الأبيض بمساحه نصف قيراط بشكشوك.

 

عاجل