رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تزوجته في عمر جدها.. تصاعد حدة الخلاف بين أسرة شادية والفنانة نادية الجندي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصاعد الخلاف بين أسرة الفنانة الراحلة شادية من ناحية والفنانة نادية الجندي من ناحية أخرى، ما أدى لتصدر الأخيرة مؤشرات البحث جوجل منذ الأمس وحتى اليوم.

وكانت نادية الجندي حلت ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة" وسألتها المذيعة "بتقولي إنك دفعتي تمن عقدة عماد حمدي مع شادية، صنعها فتمردت عليه وبقت العقدة اللي ملازماه وبعد كده زادت العقدة مع تقدمه في العمر، فتوهم إنك ممكن برضو تنجحي وتسيبيه".

وردت الفنانة نادية الجندي بالموافقة قائلة "ده صح.. حصل".

وما أن انتهت الحلقة حتى قامت ناهد شاكر، ابنة شقيق الفنانة الراحلة شادية، بالرد من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث كتبت: "كنت عماله بدور على رد مناسب على العنجهيه ديه.... مش عارفه اجمع صدمتى فى وفاة الدكتور شاكر عبد الحميد، ملخبطانى والحمد لله جمهور شاديه رد أحسن منى ألف مرة.. تحية وشكر لكل المحبين ربنا يسعد قلبكم يارب، 82 سنة برضوا كتر خير الدنيا".

وأضافت: "تاريخ زواج شادية من عماد حمدي 21 يوليو 1953، ومجموعة من بطولات شادية قبل زواجها من عماد حمدي: ليلة العيد 1949 - في الهوا سوا 1951 - ليلة الحنة 1951 - عاصفة في الربيع 1951 - القافلة تسير 1951 - الدنيا حلوة 1951 - قطر الندى 1951 - آمال 1952 - الهوا مالوش دوا 1952 - بشرة خير 1952 - قدم الخير 1952 - بنت الشاطئ 1952 - حياتي انت 1952 - ظلمت روحي 1952 - حظك هذا الاسبوع 1953 - أنا وحبيبي 1953 - اشهدوا يا ناس 1953 - بين قلبين 1953 - كلمة الحق 1953 - لسانك حصانك 1953.. هذا بالإضافة إلى عشرات البطولات المشتركة مع العديد من النجوم في نفس الفترة ومن بينهم عماد حمدي نفسه".

وقالت: "الخلاصة، عماد حمدي لم يصنع شادية.. شادية صنعت نفسها بنفسها.. والجميع يعلم لماذا تزوجت نادية الجندي من عماد حمدي وهو في عمر والدها أو جدها.. والجميع يعلم أيضا كيف انتهت تلك الزيجة.. مستواكي كان مجرد كومبارس مع شادية في فيلم ميرامار، وكومبارس مع سعاد حسني في فيلم صغيرة على الحب.. اعرفي حجمك!.. ولن نضيع وقت أكثر من ذلك للرد عليكي!"

نادية الجندي اضطرت بعد هذا التعليق العنيف للاعتذار عن تصريحاتها، وكتبت عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك :  "شادية فنانة وإنسانة عظيمة ولم أقصد أي إساءة إطلاقا ولم يصدر على لساني هذا الكلام، كل اللي أقصده إن سبب طلاقها ومعاناتها من الراحل عماد حمدي هو الغيرة الشديدة فقط، لكن طول عمري أكن لها كل حب واحترام، واشتغلت معها في فيلم ميرامار، الله يرحمها كانت عظيمة تحياتي للجميع".

يذكر أن الفنانة نادية الجندي تزوجت من الفنان عماد حمدي بعد انفصاله عن شادية، وانجبت منه ابنا.

عاجل