رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضابط ومُعلم.. الأم المثالية بقنا: «نجحت في تربية أولادي رغم الظروف»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت سميرة حسن محمود جاد، الحاصلة على المركز الأول للأم المثالية في محافظة قنا، إنها قامت بتربية أبنائها في ظل ظروف الأسرة المادية الصعبة.

وأكدت الأم المثالية في قنا، خلال حديثها لـ"مستقبل وطن نيوز": "نجحت في تربية أولادي ليكون الابن الأكبر أحمد ضابط شرطة، والآخر أيمن مُعلم.. رغم أن الظروف كانت على قدها، وأشعر بسعادة وفرحة كبيرة وكل حاجة حلوة بعد تكريمي من الدولة".

ووجهت رسالة لأبنائها قائلة: "يارب ينجيك يا أحمد من كل شر.. وتفرح بولادك يا أيمن".

وأعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، اليوم السبت، القائمة الكاملة لأسماء الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية لعام 2021، وذلك في مؤتمر صحفي بمقر وزارة التضامن، وحصلت سميرة حسن محمود جاد على المركز الأول على مستوى محافظة قنا.

وأكدت القباج، أن عدد الأمهات الفائزات على مستوى الجمهورية 34 أماً فائزة وفقاً للمعايير والشروط الموضوعة من قبل اللجنة المركزية المشكلة من ممثلي الجهات المعنية، وقد تقدم لمسابقة هذا العام 498 أمًا من أجل الاشتراك بمسابقة الأمهات المثاليات على مستوى محافظات الجمهورية،وانطبقت الشروط على 307 منهن.

وقدمت وزيرة التضامن الاجتماعى التهانى للأمهات الفائزات ولكل الأمهات المصريات، مؤكدة حرص الوزارة على تكريم الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث تحتفل مصر كلها بالمرأة المصرية، التي رأت في عهد الرئيس السيسي طفرة غير مسبوقة.

عاجل