رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأم المثالية بسوهاج.. أختي رشحتني دون علمي ولم أتوقع الفوز

نشر
مستقبل وطن نيوز
قالت أحلام فتحي عبد اللطيف طلب، الحاصلة علي لقب الأم المثالية في محافظة سوهاج في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز" إنها لم تكن تتوقع حصولها علي اللقب، مؤكده أنها لم تقدم في المسابقة وأن أختها الدكتورة هيام عبد الراضي هي من قدمت لها.
 
وأضافت "أحلام"، البالغة من العمر ٥٥ عاماً، أن زوجها رجب عبد الكريم، كان يعمل مدير الجمعية المصرية للتنمية،و توفي في حادث أثناء ذهابه إلى العمل عام 2010 وترك لها ولدين،  مؤكدة "شعرت وقتها أن العالم يضيق بي وأعلم جيداً أن تربية الأولاد صعبة وتحتاج إلى قوة وذكاء في التعامل، خاصة عندما يكونوا في فترة المراهقة".
 
وتضيف أحلام:  حزنت كثيراً بعد فقدان زوجي، لكن سرعان ما تماسكت نفسي وبدأت أن أحتضن أطفالي وأوضح لهم أن والدهم كان يتمني أن يراهم في أعلي المناصب، لذلك عليهم أن يجتهدوا ليحققوا رغبة والدهم، وبالفعل لقد اجتهدت على ابنائي وحصدت ثمار تربيتهم، مشيرة إلى أن ابنيها  أحمد، يبلغ من العمر ٢٥ عاماً، يعمل معيد بكلية حاسبات ومعلومات، و محمد ٢٣ عاماً، خريج كلية تجارة .
 
وتقول: بعد وفاة زوجي تطوعت في أعمال الجمعيات الخيرية، مثل خدمات كفالة الأيتام والأسر الفقيرة، وكنت أري سعادتي في مساعدة الغير واللجوء الي الأعمال الخيرية، مؤكدة أنها كثيراً ما كانت تمر بلحظات ضعف وضيق وأنها واجهتها عدة أزمات في تربية أولادها، لكنها قاومت كل ذلك باللجوء إلى الله. 






عاجل