رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأم المثالية في القاهرة: «مش عاوزة حاجة تاني من الدنيا بعد التكريم»

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبرت عايدة محمد إبراهيم، الحاصلة على المركز الأول للأم المثالية في محافظة القاهرة، عن سعادتها بتكريمها من نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي.

وقالت عايدة لـ "مستقبل وطن نيوز"، إن حصولها على لقب الأم المثالية، جاء نتيجة رعايتها لنجلها من ذوي الاحتياجات الخاصة، لافتة إلى أنها لم تتوقع تكريمها من الدولة بهذا الشكل الكبير.

وأوضحت: "بعد حصولي على لقب الأم المثالية شعرت أنني أمتلك كل شئ.. وأنا مش عايزة حاجة تاني من الدنيا".

وأعلنت وزيرة التضامن الاجتماعى، اليوم السبت، القائمة الكاملة لأسماء الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية لعام 2021، وذلك في مؤتمر صحفي بمقر وزارة التضامن، وحصلت عايدة محمد إبراهيم على المركز الأول على مستوى محافظة القاهرة.


وأكدت نيفين القباج أن عدد الأمهات الفائزات على مستوى الجمهورية 34 أماً فائزة وفقاً للمعايير والشروط الموضوعة من قبل اللجنة المركزية المشكلة من ممثلي الجهات المعنية، وقد تقدم لمسابقة هذا العام ٤٩٨ أمًا من أجل الاشتراك بمسابقة الأمهات المثاليات على مستوى محافظات الجمهورية،وانطبقت الشروط على ٣٠٧ منهن.


وقدمت وزيرة التضامن الاجتماعى التهانى للأمهات الفائزات ولكل الأمهات المصريات، مؤكدة حرص الوزارة علي تكريم الامهات المثاليات على مستوى الجمهورية وفقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، حيث تحتفل مصر كلها بالمرأة المصرية، التي رأت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي طفرة غير مسبوقة .

عاجل