رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة: الدولة مهتمة ببناء جيل جديد يتسلح بالانتماء الوطني

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، اليوم، اهتمام الدولة بالرياضة، واحتضان الشباب وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية لهم؛ لبناء جيل جديد لديه الوعي ومسلح بالثقافة والانتماء الوطني، مشيدًا بالمنشآت الرياضية، التي شهدتها جامعة أسوان والطفرة الكبيرة في البنية التحتية الرياضية لاستضافة العديد من البطولات الرياضية بالجامعة.


جاء ذلك خلال حضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسوان أشرف عطية، ختام فاعليات الملتقى الدولي للرياضية السياحية، الذي تنظمه جامعة أسوان على مدار ثلاثة أيام، وبحضور الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان.


وكان وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسوان والدكتور أحمد غلاب تفقدوا المنشآت الرياضية بالجامعة، وشاهدوا الألعاب الرياضية التي قدمها طلاب كلية التربية الرياضية على استاد جامعة أسوان الرياضي .


من جانبه، أعرب الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان عن ترحيبه بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال زيارته للجامعة، كما رحب برموز الفن المشاركين فى الملتقى الدولي للسياحة الرياضية، ورموز الرياضة المصرية، والدكتور كمال درويش رئيس قطاع التربية الرياضية بالمجلس الأعلى للجامعات، والدكتور جمال محمد علي عميد كلية التربية الرياضية جامعة أسيوط وجميع ضيوف الملتقي الدولي للرياضية السياحية.
وأكد رئيس الجامعة أن هذا الحدث يعد إضافة لرصيد الإنجازات والأحداث الرياضية التي نظمتها الجامعة، وذلك بعد تنظيم أسبوع شباب الجامعات الإفريقية من قبل، وذلك في إطار اهتمام الدولة بالتعليم والرياضة والشباب على أرض أسوان عاصمة الثقافة والاقتصاد والفنون والشباب العربي والأفريقي.

عاجل