رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأم المثالية ببني سويف: زوجي مات من 34 عامًا وفخورة بنجاحي مع أولادي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت فاتن طاهر السيد الشناوي، الفائزة بالمركز الأول فى مسابقة الأم المثالية عام 2021 عن محافظة بني سويف "مشاهد حياتى تمر أمامي الآن منذ لحظة زواجي وانجابي لأطفالي ثم بعدها وفاة زوجي وتحملي المسؤولية كأم وـب في نفس الوقت لمدة 34 عامًا".

وأضافت فاتن، 65 عامًا، مأمورة ضرائب عقارية سابقة: "ما زلت أتذكر يوم وفاة زوجى الذى لم يرى ابنه الأصغر هشام، فقد كنت حامل فيه فى شهر، واتصلت بزوجى النقيب مصطفى عبدالصبور، الذي كان يعمل معاون مباحث مركز ملوى بالمنيا وقتها وأخبرته أننى حامل، فكان سعيدًا، وكنا قد اتفقنا على انتقالنا لمحافظة المنيا للإقامة هناك نظرًا لعمله، وبالفعل جهزت أغراضنا لنتقل للعيش معه فى المنيا بجوار عمله، وفى نفس اليوم 23 إبريل 78 الساعة 12 مساءً، توفي زوجى وترك لي ابنتي دينا ثم انجبت ابني هشام".

واستطردت: "عشت سنة كاملة وأنا مش مصدقة إن زوجى مات وبعد ما وضعت ابنى سألونى هتسمى الطفل إيه رديت قلت أبوه كان بيقول لى يا أم هشام وفعلا سجلت مولودى الصغير هشام، وبدأت حياتى وعشت إلى  أن وصل أبنائى إلى بر الأمان، كما كان يتمنى زوجى دائما".

وواصلت:  ربيت أبنائي وسعادتهم على أن يتفوقوا علميًا، حتى وصلت ابنتي دينا إلى استاذ بكلية الطب البشرى بجامعة بنى سويف، و هشام طبيب أسنان، وعشت لأولادي، أذاكر معهم واصطحبهم إلى المدرسة إلى أن اكرمنى الله فيهم فى الثانوية العامة وحصلوا على درجات مشرفة أهلتهم لدخول كلية الطب البشرى والأسنان".
 
وأضافت: "مشاهد حياتى تمر أمام عينى دائمًا فأكثر من 33 عامًا عشتها فى ما بين أولادى وعملى فى الضرائب العقارية، ورفضت الزواج مرة ثانية ووقف ربى معى، حتى أننى فى 2016 ذهبت لتأدية فريضة الحج وشكرت ربى على ما أنا فيه".







عاجل