رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ جنوب سيناء: بروتوكول تعاون لتسويق المنتجات التراثية للمرأة البدوية

نشر
مستقبل وطن نيوز

وقعت محافظة جنوب سيناء، بروتوكول تعاون مع شركة أمازون العالمية لتسويق المنتجات التراثية للمرأة البدوية على المستوى المحلي، والإقليمي، والدولي.

وأكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن تحويل المحافظة إلى محافظة رقمية ذات طبيعة عالمية يأتي في قائمة أولويات عمل المحافظة الفترة المقبلة؛ لزيادة مكانتها الاقتصادية والسياحية على المستوى الدولي.

وأوضحت المهندسة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء، أن توقيع عقد تسويق المنتجات التراثية للمرأة البدوية عالميا يمثل تمكين اقتصادي للمرأة البدوية بسيناء بصورة رقمية ذكية.

وفي إطار عملية التحول الرقمي التي تقوم بها الدولة، وإجراءات تحويل محافظة جنوب سيناء لأول محافظة رقمية ذكية، وقعت المهندسة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء بتوقيع عقد التسويق الإلكتروني الأول بالمحافظة لتسويق منتجات السيدات البدويات بمدن المحافظة مع شركة أمازون العالمية ممثلة في شركة سوق دوت كوم في مصر.

يأتي توقيع البروتوكول عقب دراسة التحديات التي تواجه السيدات البدويات لتسويق منتجاتهن والعراقيل التي تواجههن خلال السفر والتنقل للمشاركة بالمعارض المختلفة داخليا و خارجيا؛ إضافة إلى السعي لتحويل منتجات محافظة جنوب سيناء لـ"ماركة عالمية" تقتحم الأسواق الإقليمية والعالمية.

عاجل