رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يواجه ريال مدريد للمرة الرابعة بأبطال أوروبا.. «يبحث عن هدفه الأول»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يتجدد صدام محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بفريق ريال مدريد الإسباني، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، النسخة الحالية، بعدما أسفرت القرعة عن هذه المباراة النارية، التي ستكون هي الرابعة للفرعون المصري أمام الملكي.

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021 والتي أجريت بمدينة نيون السويسرية أسفرت عن مواجهات قوية، حيث سيواجه ليفربول نظيره ريال مدريد الإسباني في صدام قوي بين الفريقين.

مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، النسخة الحالية ستكون هي رابع مواجهات النجم المصري محمد صلاح أمام ريال مدريد الإسباني طوال مسيرته الاحترافية في أوروبا.

سبق وخاض محمد صلاح مباراتين أمام ريال مدريد بقميص روما الإيطالي، بدور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2015-2016، حيث تمكن وقتها الملكي من الفوز على الذئاب عندما كان يلعب له «مو» بنتيجة 2-0 ذهابًا، وكرر فوزه إيابًا بنفس النتيجة.

وفي المباراتين، شارك محمد صلاح، واستطاع أن يقدم أداءً مميزًا، نال عليه إعجاب وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية في ذلك الوقت، على الرغم من عدم زيارته لشباك الفريق الإسباني.

وسبق وأن واجه ليفربول بقيادة محمد صلاح، ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة كانت قوية بين الفريقين في موسم 2017-2018 ولكن فاز فيها الريال ليحسم البطولة لصالحه في مباراة شهدت إصابة محمد صلاح لاعب ليفربول بعدما أسقطه سيرجيو راموس مدافع الريال، ليغادر وقتها الفرعون المصري اللقاء مبكرًا، وهو ما تسبب في هبوط مستوى الريدز.

عاجل