رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى محمد يشارك في خسارة جالطة سراي من ريزة سبور بالدوري التركي

نشر
مستقبل وطن نيوز

خسر فريق جالطة سراي من ضيفه ريزة سبور، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب تورك تليكوم آرينا، ضمن مباريات الجولة الـ31 بالدوري التركي.

وشهدت المباراة، مشاركة مصطفى محمد أساسيًا، في تشكيل جالطة سراي، إلا أنه لم يكن موفقًا في زيارة شباك المنافس، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 71، ليدخل أردا توران بدلًا منه.

تقدم براديان ساموديو لفريق ريزة سبور بهدف مبكر في الدقيقة الثانية، ثم تعادل دياندري يدلين لجالطة سراي في الدقيقة 14، قبل أن يجرز جالطة سراي هدف ثاني عن طريق إمري أكبايا في الدقيقة 31، وفي الدقيقة 41، تعادل فيرناندو بولدرين لريزة سبور لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين (2-2).

وفي الشوط الثاني، أضاف ميلان سكودا، الهدف الثالث لريزة سبور من ركلة جزاء في الدقيقة 54، بينما أهدى ياسين مرياح، هدف التعادل الثالث لجالطة سراي، بالتسجيل بالخطأ في مرمى فريقه ريزة سبور في الدقيقة 74، وسجل فرناندو سانتوس هدف الفوز لريزة سبور أمام جالطة سراي (4-3)، في الدقيقة الثالثة من الوقت المتحسب بدلًا من الضائع.

بهذه الهزيمة توقف رصيد جالطة سراي عند النقطة 61 في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر بشكتاش، بينما رفع ريزة سبور رصيده إلى النقطة 34 في المركز 12 بجدول ترتيب الدوري التركي.

عاجل