رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادثين بطرق بني سويف 

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقي شاب مصرعه وأصيب 4 آخرون في حادثين بطرق بني سويف، اليوم الجمعة، الأول إثر انقلاب سيارة ملاكى بطريق فرعي بمركز أهناسيا؛ ما أسفر عن مصرع شاب وإصابة آخر وتم نقل المتوفي والمصاب إلى مستشفى بني سويف، والحادث الثاني إثر تصادم سيارتي ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي فى اتجاه بني سويف وتم نقلهم إلى المستشفى.

وكان اللواء محمد مراد مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارا من شرطة النجدة بانقلاب سيارة ملاكى بطريق فرعى بمركز أهناسيا  منيل موسى، بسبب السرعة وعلى الفور قامت سيارات الإسعاف وعدد من الأهالى بنقل الركاب إلى مستشفى بنى سويف للعلاج وتبين مصرع محمد بهجت مبروك 22 عاما، جثة هامدة وإصابة شهاب شعبان إسماعيل 20 عاما، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وفي الحادث الثاني اصيب 3 أشخاص، فى حادث تصادم سيارتين ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي فى اتجاه بني سويف وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى محل الواقعة وتبين أن المصابين وهم عزام برنس كامل، 21 سنة، سائق مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وأشرف علي محمد 45 سنة، مصاب باشتباه خلع بالكتف اليمني وكدمات متفرقة، إبراهيم أبو القاسم علي 21 سنة مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف الجامعي لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الإسعافات الأولية اللازمة.

عاجل