رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب يا ولاد الحلال.. الإسماعيلي يستنجد بإيهاب جلال لإنقاذ تاريخ الدراويش

نشر
مستقبل وطن نيوز

يبحث النادي الإسماعيلي خلال الفترة الحالية عن مدير فني جديد للتعاقد معه خلفا للبوسني يوفيتش، والذي تمت إقالته مؤخرا من المهام الفنية للفريق بسبب تدهور نتائج الفريق الفترة الماضية ببطولة الدوري.

الإسماعيلي وضعه أصبح حرجا ببطولة الدوري، خاصة وأنه يحتل المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعدما خاض 16 مباراة لم يفز سوى في مباراة وحيدة بالدوري هذا الموسم ومني بـ7 هزائم وتعادل في 8 مباريات.

الإسماعيلي يستنجد بالمقاصة من أجل إيهاب جلال 

فتح النادي الإسماعيلي خطوط اتصال ومفاوضات مع إيهاب جلال، المدير الفني لفريق مصر المقاصة من أجل تولي المهام الفنية للفريق الفترة الحالية وإنقاذ ما يمكن إنقاذه بالفريق.

مصر المقاصة أكد في بيان رسمي له أمس الخميس، أن النادي لن يفرط في خدمات إيهاب جلال للإسماعيلي، وأن الفريق متمسك بخدمات إيهاب جلال ضمن صفوف الفريق، في الوقت الذي أصر فيه الإسماعيلي على ضرورة التعاقد مع إيهاب جلال بعدما رحب الأخير بالأمر.

إيهاب جلال، يلقى قبولا كبيرا داخل النادي الإسماعيلي والجماهير أيضا حيث وصفه إياه بعض الجماهير بأنه سيكون المدرب المنقذ لوضع الفريق الحالي والذي بات لا يليق باسم وتاريخ ومكانة الدراويش.

الإسماعيلي يلجأ للطرق المشروعة

لجأ النادي الإسماعيلي للطرق المشروعة مع فريق مصر المقاصة من أجل السماح بتدريب إيهاب جلال للفريق، ولم يتم الموافقة من جانب إدارة المقاصة.

إدارة الإسماعيلي طرقت أبواب المدرب إيهاب جلال ووجدت هناك تجاوبا وترحيبا كبيرا من جانب المدرب، لذلك قررت استغلال الشرط الجزائي في عقد جلال مع المقاصة والبالغ 2 مليون جنيه من أجل الحصول على جلال بأي شكل من الأشكال.

هل يكون إيهاب جلال منقذ الدراويش؟

يعول الإسماعيلي ومجلسه على إيهاب جلال في إنقاذ الفريق وانتشاله من حافة الهاوية التي سقط فيها حال موافقته على تدريب الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة وأن الفريق يحتل المركز قبل الأخير برصيد  11 نقطة.

إيهاب جلال أصبح مطلب جماهيري من أجل إنقاذ تاريخ ومكانة الدراويش.. فهل سيكون فعلا هو منقذ الدراويش؟