رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«لا تألق نافع ولا الهداف شافع».. لعنة البدري تصيب متألقي الدوري في المنتخب

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثارت اختيارات حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر لعناصر الفراعنة استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، الكثير من الجدل، بعدما انتقد العديد من اللاعبين والمحللين اختيارات البدري لقائمة المنتخب الوطني.

لا تألق نافع ولا الهداف شافع.. مقولة تنطبق على ما فعله حسام البدري في اختياراه لقائمة المنتخب الوطني لمباراتي كينيا وجزر القمر، حيث استبعد لاعبين مميزين ومتألقين مع أنديتهم في الدوري لأسباب غير مفهومة لهم في الوقت الذي هاجم فيه البعض منهم حسام البدري بسبب ما وصفوه بالظلم في اختيار البدري لقائمة المنتخب.

ونرصد في التقرير التالي أهم المستبعدين من قائمة المنتخب رغم التألق الشديد مع أنديتهم ورود الأفعال.

عبد المنصف: اعمل ايه تاني عشان اروح المنتخب 

هاجم محمد عبد المنصف، حارس نادي وادي دجلة، حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب عدم ضمه لصفوف منتخب مصر خلال مباراتي كينيا وجزر القمر، في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أفريقيا.

وأكد عبد المنصف في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أنه لا يعلم سر عدم انضمامه للمنتخب في الفترة الحالية، رغم تألقه الفترة الماضية مع وادي دجلة، وذلك بأراء الخبراء والمحللين الرياضيين.

وقال عبد المنصف: "أنا الأحق بالانضمام لمنتخب مصر الفترة الحالية بدراعي مش بالمجاملات وغيره من الأمور، ولا بد أن يخبرنا البدري وجهاز المنتخب بما هي المعايير، التي على أساسها يتم اختيار اللاعبين للمنتخب، حتى يتسنى لنا فعلها من أجل الانضمام لصفوف المنتخب".

وأوضح عبد المنصف أن البدري أخطأ حينما قال باب المنتخب مفتوح للجميع وهذه مقولة لم يطبقها مع اللاعبين، الذين اجتهدوا في الدوري الفترة الماضية، ولم يصبهم الاختيار في المنتخب رغم تألقهم.

واختتم عبد المنصف تصريحاته قائلا للبدري :" اعمل إيه تاني عشان انضم للمنتخب"، موضحًا "البدري ظلم لاعبين اجتهدوا الفترة الماضية من أجل نيل شرف الانضمام للمنتخب".

أوباما هداف الزمالك: لا تعليق

على الرغم من حالة التألق الشديدة ليوسف أوباما مع فريقه الزمالك في الدوري هذا الموسم وتربعه على صدارة هدافي الفريق ومنافسته على صدارة هدافي الدوري برصيد 7 أهداف، إلا أن ذلك لم يشفع للبدري بضم أوباما لصفوف المنتخب، بل لم يفكر في ضمه على الإطلاق رغم تألق أوباما بشكل كبير مع الزمالك.

هداف الطلائع غير سعيد 

أيضا أحمد سمير، لاعب فريق طلائع الجيش حاله من حال يوسف أوباما لاعب الزمالك، خاصة وأن سمير هو نجم الفريق وهدافه وينافس على لقب هداف الدوري برصيد 7 نقاط، وظهر مع الفريق بشكل مميز للغاية مما جعل البعض يقوم بتشبيه اللاعب بالأرجنتيني أنخيل دي ماريا بسبب مهاراته وإمكانياته الكبيرة.

أحمد سمير كان يمني نفسه بالانضمام لصفوف المنتخب بعد حالة التألق والأهداف العديدة التي أحرزها مع فريقه، إلا أن ذلك لم يكن شفيعا له عن البدري.

محمد إبراهيم: أنا مصري

ونشر اللاعب محمد إبراهيم نجم الزمالك السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي منشورا قال فيه: "الاسم: محمد إبراهيم.. الجنسية: والله العظيم مصري"،  في إشارة منه للتهكم على عدم اختياره في قائمة المدرب حسام البدري، بمعنى أصح يرى أن البدري لا يراه مصريا من الأساس كي يستدعى للقائمة.

وعلق صلاح محسن لاعب الأهلي على استبعاده من المنتخب رغم تألقه مع الأهلي الفترة الماضية، بوجوه ضاحكة في إشارة منه للسخرية على اختيارات البدري لقائمة المنتخب.

 

 

عاجل