رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غيرة مراهقات تنتهي بكسر حوض وفقأ عين.. طالبة ثانوي تستأجر مدرب كيك بوكسينج لضرب زميلتها 

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم تجد "بسنت"، طالبة في الصف الثاني الثانوي، حيلة لتطفئ نار غيرتها تجاه زميلتها "نيهاد" سوى التعدي عليها، لكنها لم تقدر عليها فقامت بالاستعانة بوالدتها التي استأجرت "بودي جارد".

ما إن شاهد الـ"بودي جارد"، "نيهاد" أمام المدرسة بعد خروجها، أمسكها من يدها وتعدى عليه بالضرب، بـ عصا حتى قام بكسر "منطقة الحوض"، حاولت شقيقة "نيهاد" التدخل، لكن "بسنت" فقأت عينها خلال التشاجر معها.

انتشر فيديو إحدى الكاميرات المتواجدة أمام المدرسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يكشف تفاصيل مشاجرة بين فتيات في المعادي، وقيام إحداهن باصطحاب شاب أسمر ضخم «بودي جارد» لضرب زميلتها وتهديدها بسبب الغيرة التي تخللت إلى قلبها، نتيجة حب زميلاتها لها وعدم الانضمام إلى «شيلتها» التي تكونت من 15 طالبة، فبدأت تتوعد لها وتسبها وتضربها.

إسود قلب "بسنت" تجاه زميلتها وتحولت علاقة الزمالة إلى عداوة مفاجئة وصلت لتدخل الأهل وتدبير خطط انتقامية من قبل الطالبة «بسنت» التي تسببت في ضرب وسحل زميلتها وشقيقتها دون وجه حق، بعد أن أحضرت والدتها إلى المدرسة للتعرف على «نيهاد»، استعدادًا لضربها والتعدي عليها.

تصاعدت الأمور وتخطت حدود المدرسة، حتى وصلت للتعدي بالضرب في الخارج وإحضار أحد البلطجية للانتقام من الطالبة وشقيقتها الجامعية التي تدعى «نهى» وضربها بعصا «بيسبول»، فقأت عينيها وكسرت منطقة الحوض.

تمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض على المتهم بالاعتداء على فتيات بحي المعادي بمحافظة القاهرة، والذي تبين أنه يعمل مدرب كيك بوكسينج، وتم استجوابه ومواجهته بمقطع فيديو مصور تناول جانب من الواقعة، اعترف بصحة ظهوره فيه بحجة فض الشجار بين الفتيات.

وأمرت النيابة العامة، بحبس المتهم لحين استكمالها، وأكدت النيابة في بيان لها، أنها تلقت بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بنشوب خناقة أمام مدرسة المعادي الثانوية للبنات بحي المعادي.

ومع الانتقال إلى مكان الواقعة، تبين أن الشجار امتد بينهما منذ فترة، واتهم كل طرف الآخر بالاعتداء على الآخر، حيث أن الطرف الأول مكون من ثلاثة فتيات ووالدتهن، والثاني من فتاة ووالدتها وصديقتها وشخص آخر برفقتهن.

 

عاجل