رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصادرة 127 شيشة وإعدام 14 كيلو لحوم خلال حملة مكبرة بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قاد محارب هيلع رئيس حي شرق بالإسكندرية حملة مسائية شاملة، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، بمرافقة المهندسة آية جمال معاون المحافظ، بناءً على تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وتحت إشراف اللواء خالد جمعة سكرتير عام مساعد المحافظة.

وأسفرت الحملة عن تحرير 17 محضر مخالفة متنوعة بين؛ أمن صناعي ونظافة عامة وعدم توافر شهادات صحية للعاملين بالمنشأة وبيع بدون ترخيص، كما أغلقت الحملة 3 مقاهي في شارع العشرين لم تلتزم بالإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا.

وصادرت الحملة 127 شيشة وأجزاء منها يتم تقديمها لرواد المقاهي بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء، وتم تحصيل إجمالي مبلغ 11650 جنيهًا غرامات فورية حيال المخالفين للإجراءات الاحترازية، ذلك بالإضافة إلى إعدام فوري لكمية تصل إلى 14 كجم من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، والتحفظ على 32 حالة إشغال تم إيداعها في شرطة المرافق.

واستهدفت الحملة المرور على طريق الكورنيش وشارع العشرين بسموحة، وشارك في الحملة سكرتير عام الحي وممثلي الطب البيطري والأمن الصناعي والصحة والتموين والقوى العاملة، وإدارات؛ رخص المحلات واشغال الطريق والنظافة والرصد البيئي بالحي.

عاجل