رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تبادل لإطلاق النار.. ضبط 5 متهمين بحيازة أسلحة نارية ومخدرات في سوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت أجهزة الأمن القبض على 5 أشخاص بتهمة الاتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية بمنطقة البلينا في سوهاج، بعد تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطني – الأمن العام – الأمن المركزي) ومديرية أمن سوهاج قيام 5 أشخاص، لهم معلومات جنائية) بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه في الاتجار بالمواد المخدرة وكذا حيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، متخذين من دائرة قسم شرطة البلينا مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي. 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، وحال ضبطهم بادر المتهمين بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لمحاولة الهرب، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف وضبطهم جميعاً بدائرة القسم المُشار إليه، وبحوزتهم (بندقية آلية – 2 طبنجة - فرد روسي - 4 خزينة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة- كمية من مخدر الآيس - كمية من نبات الهيدرو "المادة الفعالة لمخدر البانجو"- سيارة - 2 دراجة نارية- ميزان حساس - 5 هواتف محمول – مبلغ مالي).

بمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي على النحو المشار إليه، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 2,400,000 جنيه تقريبًا.

 

 

عاجل