رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيف أعاد «فيسبوك» طفلة إلى أحضان أسرتها بعد تغيبها 6 أيام؟.. اعرف القصة

نشر
مستقبل وطن نيوز

6 أيام كاملة من البحث عن طفلة غائبة، جابت أسرتها قريتها الشناوية في بني سويف، والقرى المجاورة، ما بين تعليق صور، والنداء في المساجد عن تغيب الطفلة ملك شعبان أحمد، لا تتعدى 10 أعوام، إلا أن تلك الجهود لم تكلل بالنجاح، قبل أن تعلن أسرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " عن تغيب الفتاة قبل أن يتم الوصول إلى مكانها بحي العمرانية بمحافظة الجيزة، تقيم لدى إحدى الأسر التي عثرت عليها، وأعلنت عن ذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك".

البداية كانت بمنشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تغيب طفلة تدعى ملك شعبان أحمد، تقيم بالشناوية في مركز ناصر، عمرها 11 عاما، اختفت بعد اعتداء شقيقها الصغير عليها بالضرب، وتركت المنزل بعدها، مع تضمين صورة للطفلة. 

أيام قليلة من تداول المنشور، قبل أن يصل إلى هاني ماهر شكري، سائق ومقيم بحي العمرانية في محافظة الجيزة، الذي يقدم على الفور بالاتصال بصاحب المنشور قائلا:" ألو .. أيوة يا أفندم .. البنت عندنا وفي أمان تام وتعامل أحسن معاملة.. عثرنا عليها منذ أيام، وتقيم مع أولادي في منزلي".

انتقلت أسرة الطفلة برفقة عزام سيد، أحد شباب الشناوية إلى حي العمرانية، والتقت بالسائق الذي عثر على الطفلة، والذي قال " فوجئت قبل 5 أو 6 أيام، أثناء عملي بجوار محطة قطار الجيزة بطفلة في عمر بنتي تقترب مني وتجلس جواري، وبعد وقت طويل لم تغادر المكان، فسألتها عن اسمها فأجابت ولم أستطع التعرف منها على مكان إقامتها إلا أنها أبلغتني بوجود مشكلة مع أسرتها، وبالفعل اصطحبتها إلى منزلي، وأقامت وسط أبنائي الثلاثة.

وفي حالة من السعادة عادت الطفلة لأحضان أسرتها، موجهين الشكر لسائق وأسرته على استضافتها تلك الفترة وسط أبنائه.

 

عاجل