رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لا يصلح.....................مشاركة مشروع سويس فود في برنامج «خليها سويسي» مسابقة لدعم رواد الأعمال

نشر
مستقبل وطن نيوز

شارك مشروع «سويس فود» من محافظة السويس، فى برنامج "خليها سويسي" مسابقة لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة في السويس، وذلك من خلال تعاون جمعية نهضة المحروسة مع الشركة العربية للأسمنت لإطلاق برنامج "خليها سويسي"، لدعم أصحاب الشركات المجتمعية الناشئة المهتمة بمواجهة التحديات الاقتصادية والمحلية وتعمل على استغلال الفرص المتاحة في السويس.

ومن جانبه، قال إسلام محمد علي، مؤسس مشروع سويس فود، شاركنا في هذة المسابقة عن محافظة السويس من خلال مشروعنا الذي يعتبر أول تطبيق إلكتروني محلي لطلب الأكل أونلاين بالسويس.

وأضاف إسلام، نسعى إلى الوصول إلى المرحلة النهائية من التصفيات فى المسابقة من أجل الفوز ضمن الـ٤ فرق فائزين وذلك لتطوير مشروعنا بما يخدم المجتمع السويسي.

وقال محمد رمزي، عضو الفريق، نرغب في تمثيل محافظة السويس من خلال مشروعنا في هذة المسابقة المستهدفة لرواد الأعمال من السويس في المقام الأول والمتعلقة بريادة الأعمال.


ومن جانبها، قالت نور حمدى، منسقة برنامج "خليها سويسي"  إن الهدف الرئيسي من البرنامج هو خلق فرص عمل مختلفة في محافظة السويس من خلال إمداد رواد الأعمال بكل الأدوات اللازمة لإنشاء شركة ناشئة ذات تأثير مجتمعي إيجابي .

عاجل