رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار قبول الأبحاث المشاركة في مؤتمر جامعة عين شمس التاسع حتى نهاية الشهر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور أيمن صالح نائب، رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث، نائب رئيس المؤتمر العلمي التاسع للجامعة، تحت عنوان "الجيل الرابع من الجامعات.. بين الواقع والمأمول"، استمرار قبول تقديم ملخصات الأبحاث الخاصة بالمؤتمر العلمي التاسع للجامعة، حتي نهاية الشهر الجاري.

ويقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، برئاسة الدكتور محمود المتينى، رئيس الجامعة، بمشاركة عدد من الجامعات المصرية والعالمية من الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وبريطانيا، وسنغافورة، والمملكة العربية السعودية، إلى جانب شركاء جامعة عين شمس في مختلف المجالات.

ويبحث المؤتمر عدة محاور أساسية هي: قطاع الابتكاراتiHUB، وقطاع الطلاب، حيث يعقد جلستين للمحاكاة: الأولى لطلاب القطاع الطبي وهي جلسة محاكاة لمنظمة الصحة العالمية، والثانية لطلاب كليات قطاع العلوم الإنسانية، وتهدف إلى بيان الدور، الذي يمكن أن تضطلع به كل كلية في تحول الجامعة إلى جامعة من الجيل الرابع.

بالإضافة إلى قطاع الدراسات العليا ويضم، قطاع العلوم الأساسية، والبعد البيئي والتغيرات المناخية، ومستقبل الثروة المعدنية في مصر، والكشف السريع عن التلوث البيئي باستخدام أطياف الليزر، وهندسة الأسمنت من المختبر إلى الإنتاج التجاري، وغيرها من المحاور العلمية والبحثة المهمة. 
ولمزيد من المعلومات عن طريقة التسجيل والاشتراك يرجي زيارة الرابط التالي
http://conferences.asu.edu.eg/

عاجل