رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الوزراء: الامتحانات التجريبية للثانوية العامة تبدأ في أبريل

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعًا مع وزيري التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت، وعدد من قيادات الوزارتين والأجهزة المعنية، لبحث إجراءات امتحانات الثانوية العامة، هذا العام. 


 وأكد رئيس الوزراء أهمية الاستعداد منذ اليوم، لإجراء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، والاطمئنان على جميع الترتيبات اللوجستية اللازمة لذلك، مشددًا على أن الدولة لن تدخر جهدًا من أجل تأمين جميع الترتيبات اللازمة لإجراء الامتحانات على النحو الأمثل، بما يخدم العملية التعليمية وصالح الطلاب، وقال "مستعدون لتوفير كل الإمكانات، مع عدم السماح بحدوث أى خطأ أو تقصير  يعيق الطلاب عن أداء امتحاناتهم".


 ووجه الدكتور مصطفى مدبولي، بضرورة إجراء امتحانات تجريبية للطلاب في مرحلة الثانوية العامة، خلال الشهور التالية، استعدادًا لإجراء الامتحانات النهائية، بهدف اختبار نظام الامتحانات، مع ضرورة تجهيز البدائل المختلفة لتمكين كل طالب من دخول الامتحان.


 وعرض وزيرا التعليم والاتصالات استعدادات الوزارتين لإجراء الامتحانات،  مؤكدين أنه سيتم إجراء أكثر من امتحان تجريبى، قبل الامتحان النهائى، أولها فى أبريل المقبل.