رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مستشار الرئيس لـ«الأطباء»: العالم شهد بقدراتكم المميزة علمًا وخبرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشئون الصحية والوقائية، إن الكوادر الطبية المصرية المتميزة ساهمت في الحد من إصابات فيروس كورونا، والسيطرة على كثير من تداعيات المرض، وإنقاذ حياة الآلاف من المرضى الذين أصابهم الوباء.

وأضاف، مستشار الرئيس، خلال حفل يوم الطبيب الـ٤٣ من داخل قاعة الاحتفالات الكبري بدار الحكمة، اليوم الخميس: "كانت التضحيات كبيرة من الأطباء والكوادر الطبية سواء الذين عانوا من الإصابة بفيروس كورونا وتداعياته، أو الذين انتقلوا إلى رحمة الله تعالى واستشهدوا وهم يؤدون واجبهم المهني والوطني بكل شجاعة وثقة وإصرار وبأداء شهد له الجميع بكفاءة عالية واحترافية شديدة".

وتابع: "بكل كفاءة واحترافية وعطاء وتضحية استطاعت الأجيال المختلفة من أطباء مصر التعليم والتعلم ونقل الخبرة التراكمية  من جيل إلى جيل، حيث استطاعوا توطين كل التقنيات الحديثة تشخيصا وعلاجا لتقديم أفضل الرعاية الطبية والصحية للإنسان المصري وفي كل مكان".

ووجه حديثه مستشار الرئيس للشئون الصحية والوقائية للأطباء قائلاً: "شهد لكم العالم والمنطقة والوطن بقدراتكم المميزة علما وخبرة وأداء"، كما قدم الشكر والتحية للأطباء المصريين،  معلقا: "نقدر ما تقومون به من واجب وطني ومهني بجدارة كبيرة وحرفية رفيعة المستوى".

عاجل