رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد سرقة «الباسبور».. مصطفى محمد يستخرج وثيقة سفر من السفارة المصرية للانضمام للمنتخب

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي، استخرج وثيقة سفر من السفارة المصرية في تركيا بشكل رسمي، ليتمكن من العودة إلى مصر بعدما تعرض للسرقة وفقد جواز سفره.

وقال المصدر أنه يجري ترتيب موعد وصول اللاعب إلى مصر، ومن المتوقع أن يصل يوم 20 أو 21 مارس الجاري، حيث يرتبط بمباراة يوم 19 مع فريق تشايكور ريزا سبور، بالجولة الـ31 من الدوري التركي.

وأوضح المصدر أن الجهاز الإداري لمنتخب مصر يحرص على إنهاء كافة الأوراق والترتيبات في مصر تمهيدًا لاستخراج جواز سفر جديد للاعب ثم استخراج تأشيرة السفر إلى كينيا.

ويلتقي منتخب مصر مع كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الجاري ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها العام المقبل.

ويجتمع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، اليوم الخميس، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لمناقشة وإعلان أسماء قائمة المنتخب للدخول في معسكر مغلق.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة كينيا يوم 25 مارس بالعاصمة نيروبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، قبل أن يلتقي منتخب جزر القمر بالقاهرة يوم 29 فى الجولة الأخيرة من التصفيات.

عاجل