رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الجمهورية»: الدولة تنحاز للمواطن من خلال مبادرات الحكومة التي يدعمها الرئيس السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أبرزت صحيفة "الجمهورية" في افتتاحيتها، اليوم الخميس، المبادرات التي تطرحها الحكومة بدعم من الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحسين أحوال المواطنين وتطوير الخدمات.

وتحت عنوان "انحياز الدولة للمواطن"، ذكرت الصحيفة أن مبادرات الحكومة تتواصل بدعم من الرئيس عبدالفتاح السيسى لتحسين أحوال المواطنين سواء على مستوى تحسين الدخل والأجور أو لتوفير الخدمات وتطويرها.

وسلطت "الجمهورية" الضوء على أخر مبادرات الحكومة، حيث أعلنت الحكومة عن زيادة مالية جديدة للأطباء والمدرسين في موازنة الدولة للعام المالي القادم.

وأضافت أن الزيادة في مرتبات الأطباء والمدرسين والعديد من القرارات التي اتخذت في الأيام القليلة الماضية والتي تأتى في مجملها لتوفير حياة كريمة في ظل نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي انتهجته الدولة خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى زيادة الأجور والمرتبات التي تصب في صالح قطاع عريض من أبناء الشعب المصري.

وأشارت الصحيفة إلى التوجيهات الرئاسية للبنوك بطرح قروض التمويل العقاري بالفائدة المخفضة 3٪، والتي تهدف لتوفير السكن المناسب الذي يلبى تطلعات العديد من المواطنين، فضلاً عن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري وتلبية احتياجات المواطنين من الخدمات في المجالات الأساسية في الصحة والتعليم والسكن وهى تمثل قفزة حقيقية للارتقاء بمجمل نواحي الحياة في مصر.

عاجل