رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السر في الرسالة.. صحيفة تركية تكشف سبب انتحار الحارس الشخصي لأردوغان

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت صحيفة "جمهوريت" التركية سبب إقدام محمد علي بولوت الحارس الشخصي للرئيس التركي رجب طيب أردوغان على الانتحار وهو تعرضه لضغوط من قياداته أدت به لهذه الخطوة .

وأشارت الصحيفة إلى أن بولوت ترك رسالة قبل انتحاره تفيد بأنه تعرض لضغوطات وتهديدات وإهانات متكررة أثناء عمله بجانب الرئيس .

وعن تفاصيل الحادث، قالت الصحيفة إن تغيب بولوت عن عمله وخروج هاتفه المحمول عن التغطية أثار الريبة عند زملائه بالعمل مما دفعهم إلى زيارته بالمنزل ليجدوه جثة هامدة، وبجانبه رسالة كتبها قبل أن ينتحر.

وقال الحارس الشخصي لأردوغان فى رسالته قبل انتحاره: "ينبغي أن تتعاطى مع موظفيك بطريقة أحسن، بدلًا من إهانتهم، وتحقيرهم، وتهديدهم بالفصل التعسفي وإذلالهم، كل إنسان له كبرياؤه وكرامته، ولم أستطع تحمل هذا الكم من الإهانات".

وأضاف: "ليتكم حاولتم معاملتنا بلطف وتفهمنا، عوضا عن تلك الأمور التي ذكرتها بالأعلى، مضيفًا: لا أريد حضور أي من القيادات جنازتي ما عدا قائدي م ، ب".

وأدت هذه الحادثة التي أثارت ضجة في تركيا بسبب ما يكتنفها من غموض ولبس والتي وصفها المراقبون بأنها إحدى الظواهر المجتمعية الشاذة والخطيرة التي ظهرت مؤخرًا بسبب الظروف الاجتماعية السيئة وتردي الحالة الاقتصادية التي سببها أردوغان في البلاد .

عاجل