رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب بيراميدز: فزنا على نامونجو التنزاني رغم الأجواء الصعبة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، إن الفوز الذي حققه الفريق مهم للغاية، خاصة وأن الظروف والأجواء كانت صعبة في ظل درجة حرارة عالية ورطوبة عالية ومع عدم وجود أي فرصة طوال الفترة الماضية للإعداد والتقاط الأنفاس.

وأضاف أروابارينا، أن الفريق كان مرتبطًا بخوض مباراة هامة في كأس مصر قبل ساعات قليلة من السفر إلى تنزانيا، ومع ذلك تعامل اللاعبون مع الأمور بصورة رائعة.

وأشار المدير الفني إلى أن الفريق اضطر لتغيير غرف الملابس قبل بداية المباراة بدقائق قليلة بسبب مواد غريبة تم وضعها على ملابس اللاعبين، وهو ما أربك الفريق لفترة ولكنهم تجاوزها ونجحوا في تحقيق الفوز رغم الظروف، وإدارة النادي تعاملت بصورة رائعة بعد الشكوى للكاف مما حدث.

 وقال إن اللاعبين يحتاجون الآن للراحة ويستحقوا الحصول على الراحة التي يحتاجون إليها خاصة وأنهم قدموا مباريات قوية للغاية في الفترة الأخيرة ولعبوا مواجهات غاية في الصعوبة والقوة، وحان الوقت لاستغلال فترة التوقف الدولي للراحة قبل استئناف التدريبات والعودة.

 المدرب قال إن جميع المباريات صعبة لكل الفرق وبيراميدز مرتبط بمباريات قوية في مختلف البطولات سواء محليًا أو قاريًا ويتعامل مع مبارياته واحدة تلو الأخرى ويسعى للفوز بكل اللقاءات التي يخوضها أملًا في مواصلة المشوار الناجح.

عاجل