رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المرأة في دراما رمضان المقبل.. تحب زوجها وتقف بجوار شقيقها

نشر
مستقبل وطن نيوز

تكشف كواليس مسلسلات رمضان المقبل ظهور المرأة في أحداثها بصور مختلفة، حيث تكون بنت بلد جدعة تحب زوجها وتقف بجوار شقيقها، وفي أحيان أخرى ثرية تتاجر في الذهب.

وظهرت دينا فؤاد خلال أحدث صور لها من كواليس تصوير مشاهدها في مسلسل " اللى ملوش كبير" يبدو على ملامحها الإصرار على الحفاظ على زوجها الذي يجسده أحمد العوضي في شخصية سيف الخديوي.

وشاركت دينا فؤاد متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل انستجرام، تفاصيل دورها الجديد، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية "قدرية"، بنت بلد جدعة تحب زوجها جدا وتدافع عنه، وتحاول دينا فؤاد خلال أحداث المسلسل أن تخلص زوجها، الذي يقع في حب غزل وتجسدها ياسمين عبد العزيز، من هذه الأزمة باللجوء إلى أعمال الدجل والشعوذة عن طريق الاستعانة بـ "زغروته" التي تجسد شخصيتها بدرية طلبة.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد سعيد عبدالغني، ومحمود حافظ، وأحمد جمال سعيد، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وعايدة رياض، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وتخوض الفنانة رانيا يوسف دراما رمضان من خلال مسلسل " ملوك الجدعنة" مع النجمين مصطفى شعبان، وعمرو سعد، والذي تدور أحداثه حول شخصين يعملان في التجارة تربطهما صداقة قوية يواجهان الصعاب ومشكلات كبيرة.

وتقدم رانيا يوسف دور الشقيقة الكبرى لمصطفى شعبان، والتي تعيش معه هي وابنها البالغ من العمر عام، بعد انفصالها عن زوجها لتواجه مع شقيقها العديد من الأزمات والمشاكل لتتغير حياتهم، وأكدت أنها قامت بمذاكرة ودراسة تفاصيل دورها بشكل جيد لأن أحداث المسلسل تنتمي إلى نوعية الدراما الاجتماعية الشعبية، مؤكدة أنها تنتقي أدوارها بشكل جيد حتى لا تكرر نفسها.

يشارك في بطولة المسلسل ياسمين رئيس، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، وعباس أبو الحسن، ووليد فواز، وعارفة عبد الرسول، وتأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

بينما تظهر نرمين الفقي في رمضان المقبل في مسلسل " النمر" بدور مؤثر ويختلف عما قدمته في أعمالها السابقة حيث تؤدي تجسد شخصية سيدة ثرية تدعى "شمس" إحدى كبار تجار الصاغة.

وتعود نرمين الفقي لموسم الدراما الرمضانية بعد غياب نحو 6 أعوام، وتحديدا منذ أن شاركت في بطولة مسلسل "جبل الحلال" مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

وروجت الفنانة نيرمين الفقي للمسلسل عبر نشر بوستره الدعائي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، معربة عن سعادتها بالمشاركة فيه.

وأعربت عن أمنياتها في أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور خاصة أن فكرته جديدة وتتضمن العديد من الأحداث ويتناول العديد من القصص المتعددة التي تكشفها الحلقات الأولى من العمل.

وتدور أحداث مسلسل " النمر" في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين تاجر الشرير العديد من الصراعات.

ويشارك في بطولة المسلسل محمد إمام، هنا الزاهد، ومحمد رياض، وعمرو عبد الجليل، وأحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد أحمد خالد صالح، وخالد أنور، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

عاجل