رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المصرف المتحد يطلق حملة لشراء شهادة المليونير هدية غير تقليدية لأمهات مصر   

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، تدشين حملة لشراء شهادة المليونير وإهدائها كهدية غير تقليدية لأمهات مصر، بمناسبة قرب الاحتفال بعيد الأم. 

ويستطيع العملاء وغير العملاء، شراء شهادة المليونير ومضاعفاتها بـ100 جنيه وإهدائها لأمهاتهم تقديرا لدور الأم الكبير في الحياة، من خلال 65 فرعا من فروع المصرف المتحد والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وقد تفوز الشهادة بجوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه سنويًا.

وأضاف "القاضي"، أن شهادة المليونير, هي شهادة تكافلية بين جميع حامليها ويشاء القدير أن يحدد من يفوز بها في كل شهر، كما أنها تمثل ثروة أدبية واجتماعية ضخمة، فهي ترصد وتعبر عن نبض المجتمع المصري وأحلامه وتغيراته، وكذلك مشاكله والتحولات الكبيرة الموجودة فيه في فترة زمنية محددة.

وقال: "العميل أو غير العميل يستطيع أن يذهب إلى أي فرع من فروع المصرف المتحد الـ65 والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، ليشتري شهادة المليونير بـ100 جنيه ويحلم بالجائزة المالية الكبيرة، وأن يصبح مليونير، وينتظر ويتابع أسماء الفائزين كل شهر: عبر موقع المصرف المتحد الإليكتروني، أو من خلال مركز الاتصال أو صفحة المصرف المتحد، على موقع التواصل الاجتماعي، أملا بأن يحقق حلمه ويفوز بهذه الجائزة، الأمر الذي جعل شهادة المليونير والمصرف المتحد مرتبط ارتباطا وثيقا بمجموعة من الأحلام والطموحات التي تعبر عن الاحتياجات الحقيقية للمجتمع وتطلعاته".

الجدير بالذكر أن المصرف المتحد، أطلق عام 2001 شهادة المليونير بالسوق المصري. وهي شهادة إسمية لمدة 5 سنوات، تجدد تلقائيا وتدخل في 32 سحبا على مدار العام، على إجمالي جوائز بـ4 ملايين جنيه. 100 ألف جنيه، 10 مرات سنويا، و50 ألف جنيه 20 مرة سنويا، والجائزة الكبرى مليون جنيه، في سحب شهر يناير وشهر يوليو من كل عام.

 

 

عاجل