رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الممثلين» تعترض على مشاركة مطرب المهرجانات عمر كمال في «بين السما والأرض»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، اعتراضه على مشاركة مطرب المهرجانات عمر كمال بالتمثيل في مسلسل "بين السما والأرض"، المقرر عرضه في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل .

وقال زكي- في بيان صحفي له، اليوم الأربعاء- إن "كمال" غير مقيد في جداول نقابة التمثيلية أو نقابة الموسيقيين، وبالتالي لن يسمح له بالتصوير، لأنه لم يحصل على تصريح من النقابة.

ومن جانبه، قال المخرج محمد العدل، إن الدكتور أشرف زكي تواصل معه بالفعل بشأن عدم قانونية مشاركة عمر كمال في مسلسله الجديد "بين السما والأرض"، غير أنه لم يكن يعلم أن "عمر" غير مقيد بجداول نقابة الموسيقيين.

مسلسل "بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبدالغنى، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل.

والمسلسل مأخوذ عن الفيلم الذي يحمل نفس الأسم وقدم سنة 1959 عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار السيد بدير، وصلاح أبوسيف، وقدم بطولته آنذاك كوكبة من النجوم من بينهم هند رستم، وعبدالمنعم مدبولي ومحمود المليجي، وعبدالسلام النابلسي، وعبدالمنعم إبراهيم وغيرهم.

 

عاجل