رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الوادي الجديد يسلم عقود المرحلة الثانية من إسكان «بشاير الخير»

نشر
مستقبل وطن نيوز

سلم اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عقود تمليك منازل المرحلة الثانية من مشروع بشاير الخير بالمحافظة، "بيتك.. مصنعك.. غيطك"، شمال مدينة الخارجة. 

وأكد الزملوط، في تصريحات اليوم، أن ما تم تسليمه اليوم، هو: 80 منزلًا، حيث يمنح المستفيد منزلا مؤثثا ملحقا به مساحة مخصصة لتربية الدواجن وقطعة أرض زراعية مستصلحة على مساحة 5 أفدنة، ضمن المشروع الذي يتضمن 3 قرى نموذجية شمال مدينة الخارجة بإجمالي 200 منزل ضمن مشروعات الجذب السكاني الذي تنفذها المحافظة. 

وكان اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، سلّم الأربعاء 10 فبراير الماضي، عددا من العقود للمستفيدين من المرحلة الأولى من مشروع بشاير الخير بالمحافظة "بيتك.. مصنعك.. غيطك" شمال مدينة الخارجة.

وكانت الوادي الجديد أعلنت شهر ديسمبر 2016 عن تنفيذ مشروع (بيتك هو مصنعك وغيطك) بمركز الخارجة، ويهدف المشروع الى زيادة الرقعة الزراعية وإقامة مشروعات للإنتاج الحيواني وتوفير فرص عمل للشباب، وستسلم كل أسرة منزلًا وزراعات نخيل من أجود السلالات، وحوش لتربية الدواجن، وعنبر لتربية وتسمين العجول ووحدة "بيوجاز" وقود حيوي، بالإضافة الي زراعة 1500 فدان كظهير زراعي لكل قرية.

عاجل