رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لموظفي الحكومة.. مواعيد صرف مرتبات شهر مارس الجاري

نشر
مستقبل وطن نيوز

تبدأ وزارة المالية، صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر مارس 2021، اعتباراً من الثلاثاء المقبل الموافق 23 مارس، وحتى يوم 25 من الشهر ذاته.

حيث أنه من المقرر أن تبدأ وزارة المالية صرف المرتبات الخاصة بشهر مارس للعاملين في عدد 26 وزارة وهيئة مصرية بداية من يوم 23 مارس 2021، على أن يلي ذلك صرف مرتبات ما يقرب من حوالي 16 وزارة وهيئة في يوم 24-3-2021، ثم بدء صرف مرتبات حوالي تسعة وزارات وهيئات باقي الجهات الأخرى يوم 25-3-2021.

وتعتبر هذه المواعيد هي الرسمية حول جدول مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2021.

وكان الدكتور محمد معيط، وزير المالية قد قرر تقسيم توقيتات صرف رواتب جميع العاملين في الوزارات وكذلك الهيئات وأيضا الجهات التابعة لها على 3 أيام، بحيث تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في استلامها من خلال ماكينات الصراف الآلي، حيث يأتي كل هذا وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وناشدت وزارة المالية الجهات الإدارية بالقيام بإخطار العاملين بها بتوقيت بداية الصرف، بما يساعد في تخفيف التكدس على ماكينات الصراف الآلي على قدر المستطاع، ويجيء ذلك على الشكل الذي يتسق مع المجهود التي تقدمها الدولة المصرية للمواطنيين للحد من التجمعات والتكدس، والتشديد الدائم على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية المستطاعة والعمل على تعزيز جميع سبل مكافحة كوفيد-19، والعمل على التخفيف على جميع المواطنين وكذلك تخفيف جميع الأعباء عن كاهلهم.

عاجل