رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هيثم فاروق: لاعبو الزمالك لا يستحقون كلمة «هارد لك»

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبر هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، والمحلل الفني في شبكة قنوات "بى إن سبورت" الرياضية عن حزنه الشديد لخسارة الزمالك من الترجي التونسي بهدف دون رد بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وقال "فاروق" في تحليله للمباراة على "بي إن سبورت": تم حل مجلس إدارة النادي ويديره مجلس مؤقت، جميع أندية العالم تفاوض لاعبيه، لا توجد أي نقطة مضيئة باستثناء المدير الفني، فحتى نقضي على كل شيء تقرر رحيل المدرب.

وأضاف: لاعبو الزمالك لا يستحقون كلمة هارد لك، بعض الأندية تفاوض لاعبي الزمالك، أتمنى أن تنجح تلك المفاوضات لأنهم (جابوا آخرهم)، لا أخلاق ولا كرة قدم.

وتابع: أسوأ نسخة رأيتها للاعبي الزمالك، اللعيبة كانت مختفية وكانت ترتدي طاقية الإخفاء حرفيًا ولم تحضر إلى المباراة، المشكلة في رد الفعل، كانوا مستسلمين للغاية.

وأوضح: باتشيكو كان يقوم بإيصالك إلى المرمى، لكن اليوم مع كارتيرون لا فرص ولا تسجيل، حتى التغييرات لم تنجح، لم يظهر أي لاعب بـ20% من مستواه.

وواصل: أتحدث بناء على الأداء الذي رأيته اليوم، لو لديك أمل في التأهل بالفوز في المباراتين المتبقيتين كنت سأقول إن الفرصة لا تزال قائمة حسابيًا، لكن الأمل الآن بأقدام الفرق الأخرى منطقيًا.

عاجل